منتدي تجمع العرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أبي أرحل لعالم ثاني..

كاتب الموضوعرسالة
انـطـونـيـو
ادارية
ادارية
انـطـونـيـو

عدد المساهمات عدد المساهمات : 178
العمر العمر : 35
السٌّمعَة السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد تاريخ الميلاد : 10/08/1988
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 02/01/2011

أبي أرحل لعالم ثاني..  Empty
مُساهمةموضوع: أبي أرحل لعالم ثاني..     أبي أرحل لعالم ثاني..  Icon_participateالثلاثاء 12 أبريل 2011 - 9:50

أنسى فيه كل زماني.. و أوعدك إذا رحلت راح أقسي قلبي وأسجنه.. لكن مع هذا وذاك.. أعرفه قلبي ماراح ينساك.. باقي على ذكراك؟؟ لو هجرته .. لو طعنته .. لو ذبحته .. بيظل يهواك ويهواك.. الين تدفنـــه .. )) بيمنــــــاك(( ..!! ======================== تعال لحف عيوني بليل عشت به لحظات .. تعال سمعني سواليفك وهمساتك .. تراك اللي تسافر بي عن أحزاني والآهات .. تراك اللي تبعثرني وأنا اللي جامع شتاتك .. جدار الصمت يقتلني أبيك تجدد الضحكات .. تراك الوحيد اللي تزيل الهم ضحكاتك .. ======================== أحــبــــكـ و الورق يشهد بـ حبر ما قدر ينشف !! أحــبــــكـ والوله شامت يدور فيني النقصان !! أحــبــــكـ من هنا لا بعد حدود إحساسي لك وأرهف !! أحــبــــكـ وإن غدى حبي خضوع يقابله خذلان !!!! ======================== تبي تعرف مين آنآ ؟! آنآ الغلا وآكثر من النفس مغليك .. آنآ الوفآ رغم الجفآ جيت شآريك .. آنآ السهر لآ نآمت عيني ترآعيك.. وآنآ الذي لآ ضآق صدرك يسليك .. آبختصرهآ وآعترف جيت "هآويك" آنآ غرآمك بس في صورة إنسان مغليك ======================== ودي ابعد عن تفاصيل الزمان واسكن جروحك ولو فيها نكد دامني بأحضانك الدنيا أمان قلبك المرسى وعيونك لي بلد قلبي الي ماعرف طعم الحنان يسالك باسم رحمان احد لو تباعدنا حبيبي بالمكان نبقى روحين يجمعهم جسد ======================== ليتنا مثل الهدب والرمش يا عمري نكون لو تفارقنا ثواني نبتـدي لحظـه عنـاق ليتنا مثـل الطفولـه بالبرائـه مانخـون ماندل الاطريق الصدق مانعـرف نفـاق ليتنا مثل الامومه قلبـي وقلبـك حنـون لانت ترضى في فراقي ولا انا بعدك يطاق ليت حبك لي جنوني مثل ماحبك جنـون وليت شوقك لي مثل مانا على حر اشتياق ======================== كل السوالف تجيب اسمك ولو صدفة كل الشوارع توقّّف بي على بابك.. واهرب عن الناس لآخر ركن في غرفة.. وألقاك بالروح..وأهدابي على اهدابك. هناك اعيش الغرام اللي لقى حتفه هناك اذوق العذاب اللي من اسبابك ======================== خـــــوفي # أنسأل عنكـ ويضيع الرد بشفاتي .. # خـــــوفي # ينكشف " بـــعـــدكـ " وتحس الناس بجروحي .. بـــعــد ماكنت أنا " ويــــاكـ " يشوفوني أنا بروحي .. قلبي ما يطاوعني بإيدي أكشف أحزانــــي .. ولا أقدر أقول ان ...... # أعـــــــز ناسي خـــــلانـــي #

أبي أرحل لعالم ثاني..
صفحة 1 من اصل 1